برنامج انطاليا مرمريس اسطنبول 10 ايام 9 ليالي

0

مسار الرحلة

اليوم الأول

الوصول إلى أنطاليا ، مدينة السحر والجمال ، والتعرف على المرشد السياحي لتسليم الغرف وتناول العشاء. بعد ذلك ، وقت حر للتعرف على معالم المدينة.

اليوم الثاني

(Raftank) بعد الإفطار الذهاب في رحلة التجديف في حضن الطبيعة (رحلة رافتناك الممتعة) والتي تعد من أجمل المغامرات في الريف التركي داخل منطقة مانافجات. بعد ذلك ، قم بالوصول إلى نقطة البداية وتناول وجبة غداء خفيفة كجزء من الرحلة واستمتع بالطبيعة الساحرة للغابات. في المساء ، العودة إلى الفندق ، وتناول العشاء وجولة مجانية في المدينة. (رحلة اختيارية)

اليوم الثالث

بعد تناول وجبة الإفطار ، والاستمتاع بالمرافق الترفيهية في المنتجع وممارسة السباحة في البحر الأبيض المتوسط ، وبعد الغداء في الساعة 2:00 ظهرًا ، التوجه إلى مركز مدينة أنطاليا للتسوق والجولات السياحية (Mark Antalya Mall) ، مروراً بواحد من أكثر معالم سياحية بارزة (قلعة انطاليا) ومن ثم التوجه إلى الجنة المصغرة والطبيعة الساحرة (شلالات دودان) التي يتدفق السائحون للاستمتاع بجمالها ، ثم التوجه في المساء إلى أفخم وأكبر مزار سياحي ترفيهي في مدينة أنطاليا (أرض الأساطير) ، حيث يمكنك الاستمتاع بالعروض الترفيهية والفعاليات الشيقة للنافورة الراقصة والاستمتاع بأمسية مليئة بالعروض الساحرة لا يوجد مثيل في العالم. (رحلة اختيارية)

اليوم الرابع

(مرماريس) بعد الإفطار ، التوجه إلى مدينة مرمريس ، لؤلؤة تركيا ، أجمل مدينة في الريف التركي ، والوصول ظهرًا لاستلام الغرف ، ثم الخروج إلى بحر إيجه للاستمتاع بالألعاب المائية ، وفي المساء. جولة مجانية في مدينة مرماريس ولياليها الممتعة. (رحلة اختيارية)

اليوم الخامس

(رحلات السفاري الجيب) بعد الافطار التوجه الى رحلة سفاري في سيارات الجيب والاستمتاع بالألعاب المائية ، ثم زيارة أجمل شلالات مدينة مرمريس (شلالات تركوت) والاستمتاع بالمناظر الخلابة ، ثم التوجه إلى (رملة الفتاح) ) للاستمتاع بالشاطئ الرائع ، ثم ركوب السيارات وانطلق بسيارة الجيب إلى غابات مارماريس لتناول غداء خفيف كجزء من الرحلة في أحضان الطبيعة ، وفي المساء العودة إلى الفندق. (رحلة اختيارية)

اليوم السادس

(الجزر السبعة) بعد الإفطار قم برحلة السفينة (الجزر السبع) ثم توقف للقيام بأنشطة السباحة والأنشطة المائية في وسط البحر ، ثم تابع جولتنا الممتعة لمشاهدة باقي الجزر ثم توقف لتناول غداء خفيف على متن السفينة بين الرحلة ، وانتهاء الرحلة البحرية ، ثم النزول إلى الجزيرة المفقودة للاستمتاع بأسواقها وشواطئها وجمالها ، ثم ركوب السفينة والعودة إلى مرماريس ، وفي المساء جولة مجانية في المدينة. (رحلة اختيارية)

اليوم السابع

التوجه إلى مطار دلمان (مرماريس) للسفر إلى اسطنبول ، عروس بلاد السلاطين ، والتعرف على المرشد السياحي ، والوصول إلى الفندق واستلام الغرف.

اليوم الثامن

بعد الإفطار ، توجه إلى مدينة الحب والجمال (Masukiye) ، وانطلق في مغامرات السفاري في الغابات والقفز الحر ، ثم اذهب إلى مطعم في المنطقة لتناول الغداء بين الجبال والطبيعة الخضراء ، ثم انتقل إلى بحيرة Sapanca. وهي أكبر بحيرة في تركيا لاحتوائها. مياه طبيعية (رحلة اختيارية) بما في ذلك الغداء

اليوم التاسع

(جزيرة الأميرات) بعد الإفطار ، انطلق في رحلة بحرية للتعرف على معالم بحر مرمرة وصولاً إلى جزيرة بويوكادا الكبيرة ، والتي تتمتع أيضًا بطبيعتها الخلابة وخالية من السيارات ، ثم اقضِ وقتًا في رحلة خاصة. جولة داخل الجزيرة بالسيارات الخاصة بجزيرة الأميرات ، ثم اقض وقتًا لتناول طعام الغداء (رحلة اختيارية) بما في ذلك الغداء

اليوم العاشر

تسليم الغرف والتوجه إلى المطار والعودة للوطن الحبيب تاركا أجمل الذكريات وأجملها.

ويشمل السعر

  • تذكرة طيران ذهابًا وإيابًا.
  • الإقامة في فندق مع الإفطار في مرماريس واسطنبول ، ووجبة الإفطار والعشاء في أنطاليا.
  • النقل السياحي بالحافلات من والى المطار ومن انطاليا الى مرماريس والعكس.
  • مرشد ومترجم متخصص باللغتين العربية والتركية.

السعر لا يشمل

  • جميع الطلبات الشخصية في الفندق (اتصالات ، تنظيف الملابس ، إلخ)
  • برامج اختيارية (تجديف - جيب سفاري - جولة في المدينة - رحلة باخرة - المشوقية وسبانجا - جزر الأميرات)
  • رسوم دخول الاماكن السياحية والرحلات البحرية (شلالات دودان - التلفريك - رسوم دخول ارض الاساطير)

ملحوظات:

* باقة جولات اختيارية في انطاليا ومارماريس مع وجبات ضمن الجولة سعرها 175 دولار

* باقة جولات اختيارية في اسطنبول فقط مع وجبات مشمولة بالرحلة وسعرها 70 دولار

* في حال تغيير الرحلة أو التقديم وتأخير المواعيد فإن الشركة غير مسؤولة

* في حالة عدم توفر الغرف في الفنادق المختارة ، ستقوم الشركة بتغيير الفندق بنفس مستوى الفندق المحدد

* يتم تقديم البرنامج وتأجيله حسب الظروف المناخية المناسبة وازدحام الطرق والشوارع.

الأكثر مبيعًا
From€92
فبراير 1, 2030
Available: 200 seats
Room 1 :
Room 1 :
* Please select all required fields to proceed to the next step.

Proceed Booking

Save To Wish List

Adding item to wishlist requires an account

389

بحاجة للمساعدة؟


009647722996922

info@alghaimtravel.com