برنامج اسطنبول وانطاليا 10 ايام

0

مسار الرحلة

اليوم الأول

الوصول إلى اسطنبول ومقابلة المرشد السياحي المختص ثم التوجه إلى الفندق لاستلام الغرف. (في المساء) أمسية فاخرة على أكبر باخرة في مضيق البوسفور والتي تضم عدة عروض من أهمها الفرقة الشامية + نخبة الفنانين العراقيين والعرب + عرض الفلكلور التركي + عرض الفلكلور الشامي + عرض ميلوي تركي + دي جي + بوفيه عشاء مفتوح (رحلة اختيارية)

اليوم الثاني

بعد تناول الفطور توجه إلى مدينة الحب والجمال (المعشوقية) ، وانطلق في مغامرات السفاري في الغابات والقفز الحر ، ثم اذهب إلى أحد المطاعم في المنطقة لتناول الغداء بين الجبال والطبيعة الخضراء ، ثم الانتقال إلى بحيرة سبانجا ، وهي أكبر بحيرة في تركيا لاحتوائها على مياه طبيعية (نزهة اختيارية) بما في ذلك الغداء

اليوم الثالث

(جزيرة الأميرات) ، بعد الإفطار ، انطلق في رحلة بحرية للتعرف على معالم بحر مرمرة وصولاً إلى جزيرة بويوك الكبيرة أيضًا ، والتي تتمتع بطبيعتها الخلابة وخالية من السيارات ، ثم قضاء الوقت في رحلة بحرية. جولة خاصة داخل الجزيرة في سيارات خاصة في جزيرة الأميرات ، ثم قضاء بعض الوقت لتناول طعام الغداء (رحلة اختيارية)

اليوم الرابع

رحلة ازميت ، رحلة الطبيعة والمغامرة ، تبدأ في الصباح من الفندق متوجهة إلى القسم الآسيوي عبر أحد الجسور المعلقة ، لزيارة أكبر حديقة حيوانات في تركيا ، ومشاهدة جميع الحيوانات وأكثر من 380 نوعا تجسد الحياة البرية والطبيعة ، ثم التوجه إلى مدينة ازميت لمشاهدة أجمل منظر طبيعي في تل القمر المطل على بحيرة كراز الدورة ، ثم التوجه إلى غابات المشليك لتناول الغداء والاستمتاع بمناظر الغابات والهواء الطلق ، وزيارة منازل الأقزام والمنزل المقلوب في أورمانيا ، ثم العودة إلى اسطنبول مرورا بمصانع الحلقوم الشهيرة في تركيا. (رحلة اختيارية) شامل مدخل الغابة وبيت الأقزام.

اليوم الخامس

بعد الإفطار ، التوجه إلى ميناء إمينونو للقيام بجولة بالعبارة في مضيق البوسفور والقرن الذهبي ، ثم التوجه إلى فينيسيا مول على الجانب الأوروبي ، والذي يعتبر من أكبر مراكز التسوق المستوحاة من مدينة البندقية. بعد ذلك التوجه إلى أجمل سواحل اسطنبول (فلوريا كوست وفلوريا مول) للتجول والاستمتاع بمشاهدة حوض الأسماك والحياة البحرية المختلفة داخل المول ، ثم العودة إلى الفندق. (رحلة اختيارية)

اليوم السادس

اذهب إلى عاصمة السياحة ، مدينة السحر والجمال ، قابل المرشد السياحي ، وسلّم الغرف وتناول العشاء. بعد ذلك ، وقت حر للتعرف على معالم المدينة.

اليوم السابع

بعد الإفطار ، التوجه إلى أحد أجمل برامج أنطاليا وهو سفينة القراصنة ، للقيام بجولة في البحر الأبيض المتوسط وأجمل الأنشطة ، مع تناول الغداء والسباحة في البحر ، ثم العودة إلى الفندق في المساء الى الاستراحه.

اليوم الثامن

(الرافتناك) بعد الإفطار الذهاب في رحلة التجديف في حضن الطبيعة (رحلة رافتناك الممتعة) والتي تعد من أجمل المغامرات في الريف التركي داخل منطقة منافجات ، ثم الوصول إلى نقطة الانطلاق وتناول وجبة غداء خفيفة كجزء الرحلة والاستمتاع بالطبيعة الساحرة للغابات. في المساء ، العودة إلى الفندق ، وتناول العشاء وجولة مجانية في المدينة. (رحلة اختيارية)

اليوم التاسع

بعد تناول وجبة الإفطار ، والاستمتاع بالمرافق الترفيهية في المنتجع وممارسة السباحة في البحر الأبيض المتوسط ، وبعد الغداء في الساعة 2:00 ظهرًا ، التوجه إلى مركز مدينة أنطاليا للتسوق والرحلات (Mark Antalya Mall) ، مروراً بواحد من أكثر المعالم السياحية البارزة (قلعة أنطاليا) ، ثم التوجه إلى الجنة المصغرة والطبيعة الساحرة (شلالات دودان) التي يتوافد عليها السائحون للاستمتاع بجمالها ، ثم الذهاب في المساء إلى أفخم وأكبر مزار سياحي ترفيهي في مدينة أنطاليا (أرض الأساطير) ، حيث يمكنك يمكن الاستمتاع بالعروض الترفيهية والأنشطة الشيقة للنافورة الراقصة والاستمتاع بأمسية مليئة بالعروض الساحرة التي لا وجود لها. التناظرية في جميع أنحاء العالم. (رحلة اختيارية)

اليوم العاشر

نودع اسطنبول بعد الإفطار ونتوجه إلى المطار للعودة إلى الوطن.

ويشمل السعر

  • تذكرة طيران ذهابًا وإيابًا.
  • تذكرة طيران داخلية
  • الإقامة في فندق مع الإفطار في اسطنبول ووجبة الإفطار والعشاء في أنطاليا.
  • النقل السياحي بالحافلات من والى المطار
  • مرشد ومترجم متخصص باللغتين العربية والتركية.

السعر لا يشمل

  • جميع الطلبات الشخصية في الفندق (اتصالات ، تنظيف الملابس ، إلخ)
  • جميع البرامج الاختيارية وجولات المدينة
  • رسوم الدخول للأماكن السياحية والرحلات البحرية

ملحوظات:

* سعر الباقة الاختيارية في اسطنبول مع وجبات ضمن الجولة 135 دولار
* سعر الباقة الاختيارية في انطاليا مع الوجبات ضمن الجولة 75 دولار
* في حال تغيير الرحلة أو التقديم وتأخير المواعيد فإن الشركة غير مسؤولة
* في حالة عدم توفر الغرف في الفنادق المختارة ، ستقوم الشركة بتغيير الفندق بنفس مستوى الفندق المحدد
* يتم تقديم البرنامج وتأجيله حسب الظروف المناخية المناسبة وازدحام الطرق والشوارع.

الأكثر مبيعًا
From$100
فبراير 1, 2030
Available: 200 seats
Room 1 :
Room 1 :
* Please select all required fields to proceed to the next step.

Proceed Booking

Save To Wish List

Adding item to wishlist requires an account

346

بحاجة للمساعدة؟


009647722996922

info@alghaimtravel.com