برنامج صيف دبي 7 ليالي 8 أيام سياحة مميزة

0

مسار الرحلة

اليوم الأول

عند الوصول إلى مطار دبي الدولي ، حيث سيستقبلك مندوبنا الخاص. بعد التجمع الكامل للمسافرين ، التوجه إلى الفندق لاستلام الغرف ، وتقديم معلومات عن دبي وباقي الأماكن السياحية. وقت الفراغ المسائي.

اليوم الثاني

بعد الإفطار ، انطلق في رحلة لمشاهدة أشهر معالم دبي .. برج العرب وشاطئ برج العرب وسوق جميرا الحديث ، ثم انطلق إلى جزيرة النخلة وتوقف أمام فندق أتلانتس (النقطة). اركب يخت الشركة في رحلة بحرية جميلة مع بوفيه عشاء مفتوح ، ثم العودة إلى الفندق.

اليوم الثالث

بعد الغداء ، التوجه إلى الرمال الذهبية للقيام برحلة سفاري ، حيث المغامرة الجميلة والممتعة داخل صحارى دبي مع سيارات الدفع الرباعي (لاند كروز) للصعود والنزول على التلال الرملية والقيادة في الصحراء ، ثم توقف ، ثم ركوب الدراجات النارية (اختياري) ثم الذهاب إلى معسكر الشركة أولاً ، ثم ركوب الجمال. مشاهدة العروض الترفيهية (الرقص بالنار – الرقص العربي – الرقص الشرقي – الحناء النسائية) مع بوفيه عشاء مفتوح. بعد الانتهاء ، عد إلى الفندق.

اليوم الرابع

بعد الإفطار ، اذهب إلى أكبر مدينة مائية في الشرق الأوسط ((أتلانتس ، مدينة دبي أكوافنتشر المائية)) ، حيث يمكنك الاستمتاع بأجمل العروض والألعاب المائية الحديثة ، وقضاء أفضل الأوقات لمدة 10 ساعات مع الغداء داخل المدينة. بعد الانتهاء العودة للفندق في المساء وقت الفراغ.

اليوم الخامس

بعد الغداء ، التوجه إلى برواز دبي على ارتفاع 150 مترًا ، وهو أعلى إطار في العالم وفريد من نوعه ، لمشاهدة دبي القديمة ودبي الحديثة وشارع الشيخ زايد ، والاستمتاع بالعروض الإلكترونية ، ثم التوجه إلى أكبر مول في الشرق الأوسط ، دبي مول ، لمشاهدة عروض النافورة الراقصة وعروض برج خليفة ، وبعد ذلك تعود. الي الفندق.

اليوم السادس

بعد الغداء ، اذهب إلى ثاني أكبر مركز تسوق في دبي ، مول الإمارات ، لمشاهدة المدينة الثلجية ، والتسوق ، وقضاء أفضل الأوقات.

اليوم السابع

يوم حر

اليوم الثامن

تسليم الغرف والعودة للوطن بأمان محملة بأجمل الذكريات والصور والمواقف الجميلة.

الأكثر مبيعًا
From$100
فبراير 1, 2030
Available: 200 seats
Room 1 :
Room 1 :
* Please select all required fields to proceed to the next step.

Proceed Booking

Save To Wish List

Adding item to wishlist requires an account

349

بحاجة للمساعدة؟


009647722996922

info@alghaimtravel.com